اشياء تمييز نظام iOS عن نظام AndroidOS - Ward Reviews

Breaking

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

Responsive Ads Here

Monday, April 22, 2019

اشياء تمييز نظام iOS عن نظام AndroidOS

السلام عليكم

عندما تسأل احد اصدقائق ايهما افضل بين النظامين iOS ام AndroidOS في الاغلب يجيبك بالأندرويد لكن هم يقولون هذا لأن هم غالبا لم يجربوا نظام iOS لذا اليوم سوف اتكلم عن 10 مميزات تميز نظام الiOS عن نظام الاندرويد.


1-سلاسة النظام.

التي تعمل بسبب الميزة التانية.

2-توافق السوفتوير مع الهردوير.

لأن ابل المصنعة للسوفتوير التي يوضع علي موبيلاتها و في نفس الوقت ابل هي التي قامت بعمل التصميم الخاص بالموبيلات الخاصة بها.

3-تحديثات نظام اسرع من الاندرويد.

و ذالك سببه قلة موبيلات ابل مقارنة بعدد الموبيلات الهائل الموجود في نظام الاندرويد لكم ان تتخيلوا ان ايفون 5s الذي تم اصداره من 2013 جاء له تحديث ios 12 الخاص بسنة 2019 حاليا ذالك اكيد شئ لا يوجد في نظام الاندرويد يأتيك ثلاث تحديثات لنظام الاندرويد كاحد اقصي.

4-الالعاب و البرامج تصدر اولا بمتجر الأيفون.

لأن هم يمتلكون القليل من الهواتف حتي انهم يمكن ان يعدم علي الاصابع لذا المطور لا يرهق نفسه في انه يعمل نسخة خاصة لكل موبايل بس اكيد هتوصل متأخر في الاندرويد عشان في موبيلات كتير بتصميمات مختلفة في عالم الاندرويد

5-تطبيقات iOS افضل من تطبيقات الاندرويد.

و السبب في ذالك ان ابل تجعل مطورين البرامج يطورم نسخ خاصة للأجهزة الخاصة بأبل بمعني انه تاخذ قوة الجهاز الكاملة  ميثلا برنامج زي انستجرام في الاندرويد اما تصور استوري الجودة بتقل اما في الايفون بتكون الجودة كاملة.

6-ال3D Touch.

عند ابل شاشتها الخاصة بالأيفون مش قابلة للمس فقط بل ايضا  قابلة للضغط ذالك معناه انك كلما تضغط بشكل اشد علي الشاشة علي شئ معين في النظام بتعملك شئ مختلف يعني مثلا لو ضغط علي صورة لمدة طويلة في الانستجرام يقوم بفتحهالك لو ضغط اشد يدخلك للمنشور كاملا و تقدر تشوف جميع تفاصيل المنشور وقتها.

7-شاشة Retina.

ابل هي الوحيدة الي ليها الحق في استخدام تقنية الRetina و هذه التقنية تعمل علي توليد الوان قريبة جدا للطبيعة.

8-حماية ابل اكثر من الاندرويد.

و السبب في هذا كمية المعلومات التي يأخذها منك و عندما تقوم انت بتسجل في icloud لأول مرة تجعل الاختراق صعب جدا و لو اتسرق منك ايفون احتمال ان الصارق يستطيع فتحه هو واحد في المئة يعني مستحيل يستفاد بيه هيبقي مثل قطعة الحديد التي ليس لها اي فائدة.

9-في نظام ابل متقدرش تنزل اي حاجة من المتصفح.

ابل تريد عمل ذالك تأمينا علي معلومات عملائها لكن اذا اردت ان تخترق الحماية يمكنك كسر حماية الايفون بعمل جيل بريك للأيفون.

10-ecosystem.

الان كل الشركات تحاول تجعلك تشتري منتجاتها و ابل واحدة من اكثر الشركات التي تقنع الشاري ب ذالك لان هم لديهم تواصل ليس لدا اي شركة ميثلا لو جائت لك رسالة علي الموبايل و انت لا تستعمله حينها اذا انت موصل نفس الicloud بالماك بوك او imac فسوف تجيأك الرسالة عليه و كمان صورك سوف تكون في نفس الكمبيوتر الخاص بهم لأنه يعمل بنفس حساب الicloud.



No comments:

Post a Comment

Post Top Ad

Responsive Ads Here